ترتيب اوراق

 

هل كنت مخطىء ؟؟

هل كنت غلطان ؟؟

لا اعلم …. هل كنت غلطان ومخطىء عندما طوعت قلبى واحببت لا اعلم ايضاا؟؟؟

ولكن الذى اعلمه واعرفه جيداا انى لم اكن استحق هذا الجرح الذى خلفه حبى وليس حقدى ولا كرهى

اول مرة اعرف ان الحب نتيجته الجرح ولم اكن اتصور انه بلصعوبة ولا هذه القسوة

ولكنى علمت .. واتعلمت ايضاا

علمت اننى لم اكن مخطىء ابداا …… فا قلبى بطبيعته وبصفاء نيته احب

نعم احب ولكن لم يكن يعرف او يقدر مقدار نتيجت هذا الحب بسزاجة لم اعرفها من قبل

ولكن

الان وبعد عمر قضيته فى وهم يجب انا اخذ فترة نقاهة اعيد حسباتى …… حتى لا اكون لقمة سائغة فى ايدى قلوب لا تعرف الحب

يجب انا كون انا … انا الذى لم اعرفه حتى الان

وعندما اعرفه سا اقول لكم

فى امان الله

وسلامى ختامى

 وسلامى للجميع  

2 thoughts on “ترتيب اوراق

  1. Nanosh says:

    great words
    bas msh kol alnas zy b3d akeed
    tagrobtk kant qasya awe 3lik bas mat7komsh 3la alnas kolohom keda l2nk garabt mara wa7da bas o al7ayat odamk o rabna y3awadk 5eer a7yanan fe nas be2ablhom f7ayatk bet7ebohom by7ebook bas bykon msh dh 2li rabna katbo o inshallah rabna yktblk 5eer
    (3asa an takraho shay2n o howa 5airon lakom o 3asa an to7ebo shay2n o howa sharon lakom) kol 7aga bte7sal m3ana leha ma3’za o lazem net3alm mn tagarona fe al7ayat

  2. Mr MetoOo says:

    thanxxxxxxx rosa begad to ur great support to me really thanxxx

Leave a Reply

